القائمة الرئيسية

الصفحات

ic_fluent_news_28_regular Created with Sketch.

اخر الاخبار

اعلان اعلا المواضيع

لا تفوت معرفة 3 ميزات مهمة في الوتسأب سهلة الإستخدام ومهمة جدا


لا تفوت معرفة 3 ميزات مهمة في الوتسأب سهلة الإستخدام ومهمة جدا
3 ميزات مهمة في الوتسأب سهلة الإستخدام ومهمة جدا
لا تفوت معرفة 3 ميزات مهمة في الوتسأب سهلة الإستخدام ومهمة جدا ..
للوتسأب ميزات خفية سهلة الإستعمال ومهمة جدا تساعدك على كثير من الأشياء كالحفاظ على الانترنت وتعديل الصور والفيديو نترككم مع الشرح بالصور .


كيفية الحفاظ على رصيد الانترنت
وتساب-whatsapp
كيفية الحفاظ على رصيد الانترنت

باستخدام WhatsApp ، يمكنك الاحتفاظ بكمية البيانات التي تستخدمها في خطة بيانات 4G وحتى شبكة Wi-Fi في منزلك. يمكن أن يكون هذا مفيدًا بشكل خاص إذا كان لديك جهات اتصال ترسل الكثير من الصور ومقاطع الفيديو. يمكنك العثور على هذه الميزة من خلال الانتقال إلى "الإعدادات" ثم "البيانات والتخزين". في الشاشة التالية ، يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد تنزيل الصور والصوت والفيديوهات والمستندات فقط من خلال Wi-Fi أو Wi-Fi أو بيانات 4G أو عدم تنزيل أي وسائط على الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا التحقق من الخيار الأخير إذا كنت تستخدم WhatsApp لإجراء مكالمات هاتفية.


منع الوسائط المختلفة  من أخذ مساحة على هاتفك الذكي
وتساب-whatsapp

بشكل افتراضي ، سيقوم WhatsApp بعرض الصور والفيديوهات في معرض الصور الهاتف .وهذا قد يسبب لك احراج كبير عندما يتصفح أحدهم معرض الصور الخاص بك. إذا كنت ترغب في منع حدوث ذلك على iPhone ، فانتقل إلى الإعدادات> الدردشة> إيقاف حفظ إلى ألبوم الكاميرا. على نظام التشغيل Android ، انتقل إلى الإعدادات> المحادثات> قم بإلغاء تحديد مربع "عرض الوسائط التي تم تنزيلها للتو في معرض الهاتف الذكي".


مشاركة
  • طباعة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
إظهار التعليقات إخفاء التعليقات

شاهد ايضا × +