القائمة الرئيسية

الصفحات

ic_fluent_news_28_regular Created with Sketch.

اخر الاخبار

اعلان اعلا المواضيع

حصريا بث مباشر لمباراة ليفربول وبرشلونة بالمجان وبدون إعلانات مزعجة

ليفربول,برشلونة,مباراة ليفربول اليوم,مباراة ليفربول وبرشلونة,دوري ابطال اوروبا,موعد مباراة ليفربول وبرشلونة,مباراة برشلونة وليفربول,مباراة ليفربول ونيوكاسل,ليفربول اليوم,محمد صلاح,مباراة ليفربول,برشلونة وليفربول,برشلونة وليفربول موعد,بث مباشر,بث مباشر,البث المباشر,مباراة,ببجي موبايل,مباشر,سيرفر خاص,المباشر,اخبار,ملخص مباراة,دوري ابطال اوروبا,دوري أبطال أوروبا,برشلونة,ريال مدريد,كريستيانو رونالدو,رونالدو,محمد صلاح,ليفربول,دورى ابطال اوروبا,دوري ابطال اوربا,دوري ابطال اوروبا 2019,قرعة دوري ابطال اوروبا,ميسي,اياكس,مانشستر يونايتد,نهائي دوري ابطال اوروبا,برشلونة,ليفربول,ليفربول وبرشلونة,مباراة ليفربول وبرشلونة,مباراة برشلونة وليفربول,برشلونة وليفربول,ميسي,ليفربول اليوم,مباراة ليفربول,محمد صلاح,برشلونة وليفربول 3-0,يورجن كلوب,برشلونة اليوم,مباراة ليفربول اليوم,برشلونة ضد ليفربول,صلاح,برشلونة,ليفربول,محمد صلاح,ميسي,برشلونة اليوم,برشلونه,مباراة برشلونة وليفربول,رونالدو,برشلونة وليفربول,دوري ابطال اوروبا,مباراة برشلونة,ليفربول وبرشلونة,برشلونة ضد ليفربول,مباراة,ريال مدريد,صلاح,اهداف,اهداف برشلونة اليوم,ملخص مباراة برشلونة,
حصريا بث مباشر لمباراة ليفربول وبرشلونة بالمجان وبدون إعلانات مزعجة

#دوري_أبطال_أوروبا

حصريا بث مباشر لمباراة ليفربول وبرشلونة بالمجان وبدون إعلانات مزعجة

مايني برو | الثلاثاء7 ماي 2019 | المصدر beIN SPORTS |

مباراة ليفربول وبرشلونة تتابعونها في بث مباشر وحصري عبر قنوات beIN SPORTS  وعلى الانترنت عبر سوكر لايف إتش دي .

البث المباشر لمباراة ليفربول وبرشلونة

آخر أخبار إصابة محمد صلاح

آخر أخبار الاصابة التي تعرض نجم ليفربول الدولي المصري محمد صلاح تؤكد أن هداف الدوري الانجليزي الممتاز سيكون بإمكانه المشاركة في مباراة برشلونة، لكن ليفربول لم يؤكد حتى الآن إمكانية مشاركة صلاح من عدمها في المباراة.

موعد البث المباشر لمباراة ليفربول وبرشلونة والقنوات الناقلة

المباراة : ليفربول x برشلونة
الموعد : الثلاثاء 7 - 5 - 2019
القنوات الناقلة : beIN SPORTS HD 1
الموقع : SOCCER LIVE HD
التوقيت : الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة - الساعة التاسعة بتوقيت مصر - الساعة السادسة بتوقيت غرينتش

مباراة ليفربول وبرشلونة تشاهدونها بجودة عالية على قناة beIN SPORTS HD1 حيث تبدأ التغطية الشاملة للمباراة على الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة .

مشاهدة مباراة ليفربول وبرشلونة ستكون متاحة على الموقع الالكتروني سوكر لايف إتش دي بالمجان وبجودة عالية من دون تقطيع عبر موقع .

أمال الفريقين :

ليفربول المتأخر بثلاثية نظيفة.
يتطلع ليفربول إلى تدارك هزيمة الذهاب في "كامب نو" بثلاثية نظيفة وقلب الطاولة على برشلونة عندما يستضيفه على ملعب أنفيلد غداً الثلاثاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويتسلّح الفريق الأحمر بذكريات نهائي إسطنبول أمام ميلان الإيطالي عندما تأخر بثلاثية في الشوط الأول وعاد وعادل النتيجة في الشوط الثاني قبل أن يفوز باللقب بركلات الترجيح.

برشلونة المتفوق بثلاثية نظيفة.
من جهته يطمح برشلونة إلى تأكيد تفوقه ذهاباً بفضل دفاعه القوي وأسطورته الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل ثنائية وهو يعيش أفضل فتراته هذا الموسم.

وحذّر مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي لاعبيه من صعوبة المواجهة أمام ليفربول مذكراً إياهم بالخروج المذل على يد روما الإيطالي الموسم الماضي في ربع النهائي حين تفوّق الفريق على ملعبه 4-1 وخسر في العاصمة الإيطالية بثلاثية نظيفة.

رابط موقع البث المباشر لمباراة ليفربول وبرشلونة
👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇



#ليفربول #برشلونة #ميسي #محمد_صلاح

مشاركة
  • طباعة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
إظهار التعليقات إخفاء التعليقات

شاهد ايضا × +